شامبو وبلسم هيربرست Hairburst هل هو مفيد فعلا ؟ مراجعة كاملة

شامبو وبلسم هيربرست Hairburst هل هو مفيد فعلا ؟ مراجعة كاملة المحتوى:انتشر هذه الفتره في الاسواق شامبو وبلسم هيربرست للعناية بالشعر وزيادة طوله وكثافته ومنع تساقطة لذلك قررنا اليوم تقديم مراجعة كاملة عن هذا المنتج .

إن الشعر هو تاج المرأة وهو انعكاس لجمالها ، لذلك يجب علي كل إمرأة أن تهتم بشعرها بما يناسبه حتي يظهر في أحسن صحة وبالتالي يكون مظهره أكثر حيوية وجمال ، ومن اكثر العوامل التي يتأثر بها الشعر هي استخدام الشامبو والبلسم حيث أنهما من الخطوات الأساسية لتنظيف وترطيب الشعر ، قد تؤدي بعض انواع الشامبو والبلسم إلي تدمير الشعر وتلفه لذلك من الأفضل أن تختاري سيدتي الشامبو والبلسم عالي الجودة حتي لا يتأثر شعرك وتظهر عليه أعراض التلف والجفاف ، وفي هذا المقال سوف نعرض إليكم احد أنواع الشلمبو والبلسم عالية الجودة وهي شامبو وبلسم Hairburst .

شامبو وبلسم هيربرست Hairburst :استخدمي شامبو وبلسم Hairburst إذا كنتي ترغبي في زيادة وتحفيز نمو شعرك لأقصي طوال في أقل وقت ممكن ، التقليل من تساقط الشعر وزيادة نمو الشعر بشكل اسرع وتقوية الشعر .

يساعد كل من الشامبو والبلسم من Hairburst عند استخدامهما معاً بانتظام علي زيادة طول ونعومة الشعر سواء كان لديك شعر ناعم أو رقيق أو متوسط أو خشن أو جاف او أملس أو مستقيم أو مجعد .

يحتوي كل من الشامبو والبلسم من Hairburst علي بروتينات القمح التي تساعد علي تقوية الشعر والتقليل من تكسر الشعر كما يحتوي كل من الشامبو والبلسم علي مكونات آمنة وأساسية لتحفيز نمو الشعر والتي أيضاً تساعد علي الحد من ظهور مشاكل فروة الرأس مثل حكة فروة الرأس أو جفاف فروة الرأسمكونات شامبو هيربرست Hairburst :شامبو هيربرستماء ، أمونيوم لوريث سلفات ، كوكاميدوبروبيل بيتاين ، جلسرين ، كلوريد الصوديوم ، صوديوم لوريل ساكوسينات ، بروتين القمح المُحلل ، كوكو جلوكوسيد ، بنزوات الصوديوم ، حمض السيتريك ، جليكول ثنائي السيترات ، بانثينول ، عطر ، ميراستيمايد DIPA ، هيدروكسي بروبيل ، هيدروكسي بروبيل ترايمنويوم كلورايد ، صوديوم PCA ، صوديوم لاكتات ، ثاني صوديوم EDTA ، أرجنين ، حمض الاسبارتيك ، توكوفيرول ( فيتامين هــ) أسيتات ، جلسرين ، آلانين ، سيرين ، فالين ، برولين ن ثيرونين ، هيستدين ، فينيل الآلنين ، سينماول الآميل ، كورامين .

مكونات بلسم هيربرست Hairburt :بلسم هيربرستماء ، كحول السيتريل ، جلسرين ، بيهنترايمونيوم كلورايد ، حمض السيتريك ، ستيراميدوبروبيل ثنائي ميثيل آمين ، بروتين القمح المُحلل ، بالميتاميدوبروبيل تراي مونيوم كلورايد ، فينوكسي الإيثانول ، بانثينول ، عطر ، بنزوات الصوديوم ، سيترومنيوم كلورايد ، كحول أيزوبروبيلي ، توكوفيرول ( فيتامين هــ) أسيتات ، صوديوم PCA ، جلسرين ، ألانين ، سيرين ، فالين ، ايزولوسين ، برولين ، ثيرونين ، هيستيدين ، فينيل آلانين ، أميل سينامال ، كورامين .

استخدامات شامبو وبلسم هيربرس بلسم هيربرستيُمكنك استخدام شامبو وبلسم Hairburst  إذا كنت تريد الآتي :زيادة طول شعرك في أقصر وقت ممكن .

الحد من تكسر الشعر .

الحصول علي شعر اتقل وأكثر كثافة وسماكة في أقل وقت ممكن .

الحصول علي شعر قوي .

الحد من تساقط الشعر .

آلية عمل شامبو وبلسم هيربرست Hairburst :شامبو هيربرستيحتوي كل من شامبو وبلسم Hairbrust علي بروتين القمح الذي يمد الشعر بالعديد من الفوائد  ، حيث أن بروتين القمح يمتلك القدرة علي اختراق جميع طبقات الشعر من الداخل إلي الخارج كما أنه يساعد الشعر علي زيادة القدرة علي الحفاظ علي رطوبته مما يساعد علي بقاء الشعر أكثر نعومة كما أنه يزيد من قدرة الشعر علي تحل العوامل الخارجية التي يتعرض لها الشعر والتي تجعله اكثر ضعفاً وتؤدي إلي تلف الشعر وتساقطه كما قد يبدو باهت وبلا حياة ، كما يضيف بروتين القمح إلي الشعر المظهر الصحي واللامع ويجعل الشعر أكثر نعومة ويقلل من تساقط وتقصف الشعر .

طريقة استخدام شامبو وبلسم هيربرست :أولاً قم بتمشيط شعرك قبل الاستحتمام حيث تساعدك هذة الخطوة علي التخلص من أي تشابكات في الشعر وتجعل عملية استخدام الشامبو والبلسم اكثر سهولة كما تقلل هذة الخطوة من تكسير الشعر ، ويجب أن تتذكر أن تستخدم مشط ذو اسنان واسعة حتي يتساقط الشعر بنسبة اقل خلال الاستحمام .

بعد ذلك ضع كمية قليلة من الشامبو في راحة يديك ثم قم بتدليك الشعر وفروة الرأس بها بلطف ثم اشطف شعرك جيداً بالماء ، ثم ضع القليل من البلسم علي راحة يديك وقم بتدليك شعرك بها وفروة رأسك واتركه لبضع دقائق ثم اشطفه جيداً بالماء .

يجب أن تتذكر أن تشطف شعرك بعد الشامبو والبلسم باستخدام الماء البارد حتي تحصل علي شعر صحي و لامع ، ويجب ان تعرف أن الشامبو يعمل جيداً عند تطبيقه علي الشعر المبلل ويعمل البلسم جيداً عند تطبيقه علي شعر تم عصر الماء الزائد منه .

مميزات استخدام شامبو وبلسم هيربرست :خالي من مركبات صوديوم لوريث سلفات التي تضر بالشعر وفروة الرأس وتؤدي إلي سقوط الشعر وتلف وإصابته بالجفاف .

خالي من مركب البارابين .

له رائحة جذابة تدوم طويلاً .

سعر شامبو وبلسم هيربرست :متوفر كل من الشامبو والبلسم معاً في صندوق وسعة كل منهما 250 ملي بسعر 33 دولار أمريكي .

البلد المُصنع لشامبو وبلسم Hairburst :الولايات المتحدة الأمريكية .

أراء الذين قاموا باستخدام شامبو وبلسم هيربرست :مدهش ، إنني استخدم كل من الشامبو والبلسم وشعري اصبح أكثر صحة وحيوية سوف اشتريه مرة أخري بالتأكيد .

افضل شامبو استخدمته بحياتي .

منتج رائع ورائحته جميلة شعري اصبح اكثر جمالاً ، إنه من أحسن انواع الشامبوهات والبلسم التي استخدمتها في حياتي .

إنه رائع شعري أصبح رائعاً وأكثر جمالاً وقد لاحظه الجميع .

أنصح به بشدة فهو المنتج الأفضل علي الإطلاق .

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 71 قراءة)
.