قيادي حوثي: سيأتي يوم نمتلك فيه موارد الأمة (شاهد)

قيادي حوثي: سيأتي يوم نمتلك فيه موارد الأمة (شاهد)

قيادي حوثي: سيأتي يوم نمتلك فيه موارد الأمة (شاهد) عدن- عربي21- أشرف الفلاحي الأربعاء، 27 يناير 2021 07:39 ص بتوقيت غرينتش قال قيادي بارز في جماعة الحوثي، في اليمن إنه سيأتي اليوم الذي "يسيطر فيه اليمنيون على العاصمة السعودية الرياض، ومكة والمدينة المنورة وكل موارد الأمة".

وقال محمد البخيتي المعين محافظا لمحافظة ذمار (جنوبي صنعاء) في كلمة له أمام حشد من أنصار الجماعة، تداولها ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، الثلاثاء، إنه "سيأتي اليوم الذي ستكون فيه موارد الأمة بيد جماعته، وليست اليمن فحسب".

ودعا البخيتي خلال لقاء لـ"حملة دعم جهود هيئة التصنيع العسكري" الذي عقد قبل نحو أسبوعين، إلى التبرع لدعم التصنيع الحربي، وبيع جزء من العقارات التي يمتلكها الحضور والتي قال إن سوقها يشهد ارتفاعا كبيرا رغم الحرب عليهم.

وأشار إلى أنه باع منزل والده، دعما للتصنيع الحربي لجماعته، مؤكدا أن هناك من لديه القدرة على التبرع بمليارات الريالات.

.

وعندما يتبرع الناس كلهم بمليارات الريالات، فستكون هناك مليارات الدولارات.

وأكد القيادي الحوثي أن السعوديين سيشتكون، ما الذي أتى باليمنيين إلى مكة والرياض والمدينة؟ وفق تساؤله.

وقال إن "النصر بات مضمونا، لكن سنتعب، وتضحياتنا عظيمة".

  وأمس الاثنين، تظاهر أنصار الجماعة، في صنعاء، رفضا لقرار الولايات المتحدة تصنيفها منظمة إرهابية.

وعشية انتهاء ولاية الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وبدء رئاسة جو بايدن، دخل قرار إدارته باعتبار الحوثيين "منظمة إرهابية" حيز التنفيذ، في حين حذرت منظمات إغاثية وجهات سياسة دولية من تداعيات محتملة للتصنيف الأمريكي على الوضع الإنساني في اليمن.

ويوم الأحد الماضي، طالب وزير الإعلام والثقافة اليمني المجتمع الدولي، وفي المقدمة الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، "بدعم جهود تصنيف مليشيات الحوثي منظمة إرهابية" التزاما بمبادئ القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة ومسؤولياتهم القانونية والأخلاقية، وانتصارا لدماء مئات الآلاف من ضحاياها".

وعلى مدى اليومين الماضيين، انطلقت حملة إلكترونية واسعة، تأييدا لقرار تصنيف الجماعة الحوثية "منظمة إرهابية".

وحملت التظاهرة على منصات التواصل الاجتماعي، وسم #HouthiTerrorismInYemen.

الخميس، 31 ديسمبر 2020 07:32 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 31 ديسمبر 2020 07:22 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 10:32 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 01:09 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: رُب أمرئ حتفه فيما تمناهالأربعاء، 27 يناير 2021 09:29 ص تواترت الرؤى منذ سنين فعلا أن الحوثيين سيصلون مكة ويظهرون دينهم فيها ولكن دخولهم وطول خطوط امدادهم سيضعفهم وسيخرجهم أهل مكة بالقوة منها وتكون بداية نهايتهم وسط انهيار لما يسمى الدولة السعودية.

وبصفتي متابع للاحداث في المنطقة لم أتفاجأ كثيرا من التصريح أعلاه ففعلا الامور تتجه بهذه الاتجاه.

بواسطة: من سدني الأربعاء، 27 يناير 2021 11:11 ص هناك الف اشارة استفهام حول تصريحات كلاب الفرس المجوس حول احتلال مكه والمدينه وماذا عن دبي وابو ظبي ولماذا ليست على لائحة اجندتهم .

.

.

؟؟؟؟؟؟بواسطة: فراسالأربعاء، 27 يناير 2021 05:14 م هالحقير عباله يسيطر على كل زراعات القات بالوطن العربي :)لا يوجد المزيد من البيانات.

شركة أردنية تستعد لتصنيع صواريخ روسية مضادة للدبابات تعتزم شركة "جدارة" الأردنية للأنظمة الدفاعية، الانطلاق في إنتاج صواريخ روسية مضادة للدبابات من نوع "كورنيت- إي".

.

مرسوم من البرهان لإنشاء نظام حكم فيدرالي في السودان أصدر رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان عبد الفتاح البرهان الخميس، مرسوما دستوريا يقضي بإنشاء نظام حكم فيدرالي بالبلاد.

.

الجيش اليمني: اختراقات مهمة في تعز ومقتل 30 حوثيا بمأرب كشف مسؤول عسكري يمني الخميس، عن اختراقات مهمة وتأمين مناطق من قبل القوات الحكومية في محافظة تعز، تزامنا مع تتواصل المعارك مع مسلحي جماعة الحوثي في محافظة مأرب.

.

عضو بـ"الحوار الليبي": قرار السراج بشأن السلطة غير قانوني قال عضو ملتقى الحوار السياسي الليبي، عبد القادر احويلي إن "قرار رئيس حكومة الوفاق الليبية، فائز السراج الأخير بخصوص عدم التعامل مع السلطة التنفيذية الجديدة أمر مستغرب ولا قانونية له".

عبوة ناسفة تستهدف موكبا لقيادات بـ"الانتقالي" بعدن منذ التوافق والشراكة على توحيد الحكومة وإدارة السلطة في البلاد، بين الحكومة والمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في عدن، لم تتوقف الحوادث الأمنية المستهدفة للشخصيات والوزراء والقادة العسكريين والأمنيين.

"المجتمع المدني" تهدد بالامتناع عن رقابة الانتخابات الفلسطينية شددت مؤسسات المجتمع المدني في الأراضي الفلسطينية، رفضها المطلق لقرار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بشأن تعديلات قانون الجمعيات الخيرية والهيئات الأهلية، مهددة بمقاطعة عملية الإشراف على الانتخابات.

الصدر يتحدث عن "وحدة الأديان الإبراهيمية" ويثير جدلا أثار الزعيم الشيعي العراقي، مقتدى الصدر، جدلا بحديثه، عبر "تويتر"، عن ما أسماه "وحدة الأديان الإبراهيمية".

.

أمير الكويت يتجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية قالت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، توجّه الخميس إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 78 قراءة)
.