نتائج مزيفة لاختبارات كورونا بدبي توقف الرحلات الدنماركية

نتائج مزيفة لاختبارات كورونا بدبي توقف الرحلات الدنماركية

نتائج مزيفة لاختبارات كورونا بدبي توقف الرحلات الدنماركية كوبنهاجن- وكالات الجمعة، 22 يناير 2021 06:36 م بتوقيت غرينتش ذكر وزير النقل الدنماركي أن بلاده "تلقت إشارة تشكك في صحة الفحوص التي أجريت في دبي"- جيتي تسببت شبهة وجود نتائج مزيفة في إمارة دبي الإماراتية الجمعة، لاختبارات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بتعليق الرحلات الجوية الدنماركية.

وقالت وزارة النقل في الدنمارك إنها "أوقفت جميع الرحلات القادمة من دبي لمدة خمسة أيام، بسبب مشاكل محتملة، تتعلق بنتائج مزيفة لاختبارات فيروس كورونا في دبي".

  وأوضح وزير النقل الدنماركي بيني إنغلبريشت أن إلغاء الرحلات الجوية التجارية، جاء "للتأكد من أن الاختبار السلبي المطلوب، هو فحص حقيقي يجري بشكل صحيح".

  اقرأ أيضا:  ونوه إلى أن بلاده تلقت إشارة تشكك في صحة الفحوص التي أجريت في دبي، مضيفا أننا "نريد التأكد من أن الفحص ليس خاطئا، وأنه لا يمكن شراء فحوص مزورة"، فيما لم تعلق السلطات الإماراتية على هذه الأنباء.

  وتجاوزت الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في الإمارات، الخميس، حاجز 3500 حالة، وسط انتشار غير مسبوق للمرض خلال الأيام الأخيرة، ما دفع السلطات لاتخاذ إجراءات طارئة.

  وفي إمارة دبي تحديدا، ألغت السلطات الصحية العمليات الجراحية غير الضرورية، وشملت الإجراءات إيقاف الأنشطة الترفيهية في الفنادق والمطاعم.

الخميس، 21 يناير 2021 06:03 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 09:06 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 02:20 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 06:57 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: fالجمعة، 22 يناير 2021 08:22 م هههه مهما حاولو تلميع صورتهم والتصور مع نتنياهو وترامب وشراء الأحصنة السريعة والقصور في بريطانيا سوف تبقى صوتهم أنهم بلد شرق أوسطي فاسد دكتاتوري.

لا يوجد المزيد من البيانات.

إصابة مسؤولين فلسطينيين بكورونا.

.

وارتفاع الطفرات الجديدة أصيب مسؤولون فلسطينيون مساء الثلاثاء، بفيروس كورونا المستجد في الضفة الغربية المحتلة، تزامنا مع ارتفاع أعداد الإصابات جراء الطفرات الجديدة من الفيروس.

.

112 مليون إصابة بكورونا.

.

ودول خليجية تغلق أبوابها وصلت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 112 مليونا و360 ألف إصابة، فيما توفي بالمرض مليونان و487 ألف شخص حول العالم.

انخفاض حاد بأعداد المصابين بالإنفلونزا مقارنة بالعام الماضي أظهرت بيانات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة، انخفاض معدلات الإصابة بالإنفلونزا، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

.

ليبيا تخصص 144 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا خصصت الحكومة الليبية، الإثنين، 600 مليون دينار (نحو 144 مليون دولار) بشكل عاجل لمواجهة فيروس "كورونا".

انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في غزة (صور) انطلقت حملة التطعيم فيروس كورونا "كوفيد19" في قطاع غزة الإثنين، والتي تستهدف في المرحلة الأولى الطواقم الطبية الأكثر احتكاكا بمرضى كورونا.

فاوتشي يتحدث عن تلقي الحوامل للقاح "كورونا" تحدث كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، أنتوني فاوتشي، الأحد، عن مدى تأثير لقاحات فيروس "كورونا" على النساء الحوامل.

تحذيرات من تسبب الكمامات بسرطان الرئة.

.

ما الحقيقة؟ يتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تزعم أن استخدام الكمامات يسبب سرطان الرئة، وهو ما نفى خبراء صحته.

.

خبراء: الوسواس القهري يفاقم أعراض الإصابة بكورونا قالت بيانات طبية جديدة، إن المصابين بالوسواس القهري، قد يعانون من أعراض أكثر شدة من غيرهم، عند الإصابة بفيروس كورونا.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 55 قراءة)
.