لجنة الاستئناف تكشف "نتيجة الطعن" على عقوبة ميسي

لجنة الاستئناف تكشف "نتيجة الطعن" على عقوبة ميسي

لجنة الاستئناف تكشف "نتيجة الطعن" على عقوبة ميسي لندن- عربي21 الجمعة، 22 يناير 2021 06:20 م بتوقيت غرينتش قدم برشلونة استئنافا لخفض العقوبة إلى مباراة واحدة بدلا من مباراتين- أرشيف ردت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم على الطعن الذي تقدم به نادي برشلونة بشأن عقوبة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، استئناف نادي برشلونة، وأقرت العقوبة على ليونيل ميسي.

وكانت اللجنة قد قررت إيقاف ميسي مباراتين، بسبب طرده مباشرة عقب اعتدائه من دون كرة على، أسيير فيلاليبري، مهاجم أتلتيك بلباو (2-3)، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقدم برشلونة استئنافا لخفض العقوبة إلى مباراة واحدة بدلا من مباراتين، معتمدا على أن اللاعب لم يسبق له الحصول على بطاقة حمراء مع الفريق الكتالوني قبل هذه الواقعة.

وغاب النجم الأرجنتيني وفقا للعقوبة عن مباراة كورنيا، مساء أمس الخميس، في دور الـ32 من بطولة كأس إسبانيا، وسيغيب بالتالي عن مواجهة إلتشي، يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة العشرين من الليغا المحلية.

وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني عن فترة الإيقاف التي صدرت بحق ميسي قائد برشلونة عقب طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو.

ونصّت عقوبة الإيقاف على حرمان ميسي من خوض مباراتين.

وغاب النجم الأرجنتيني عن مواجهة كورنيا في كأس الملك أمس الخميس.

   وطُرد ميسي في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني أمام بلباو 3-2 عقب العودة لتقنية الفيديو الـ"VAR".

  وكانت البطاقة الحمراء هي الأولى لأسطورة برشلونة مع فريقه الإسباني خلال أكثر من 750 مباراة.

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 08:36 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 28 ديسمبر 2020 03:40 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:08 م بتوقيت غرينتش الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:19 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

السماح بارتداء "البكيني" للسيدات في بطولة دولية بقطر أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطائرة الشاطئية عن السماح للاعبات بارتداء البيكيني في دورة دولية تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الكشف عن موعد عودة القائد راموس لصفوف الملكي كشفت تقارير صحيفة عن الموعد المقرر أن يعود فيه قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس إلى الملاعب للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

غيابات وازنة بريال مدريد في مباراته أمام أتالانتا يدخل فريق ريال مدريد الإسباني مواجهته أمام أتالانتا الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بفريق يضم عددا قليلا للغاية من اللاعبين أصحاب الخبرة والهدافين.

.

ليفاندوفسكي يكسر رقم أسطورة ريال مدريد بدوري الأبطال حقق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رقما مميزا بدوري الأبطال ليحطم بذلك الرقم المسجل باسم أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليز، وبات الهداف الثالث التاريخي لدوري أبطال أوروبا، خلف النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

.

رئيس الأرجنتين يستأجر طائرة ميسي لأربعة أيام بملغ ضخم كشفت تقارير صحافية أن الرئيس الأرجنتيني ألبيرتو فرنانديز استأجر طائرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني، في زيارة له إلى المكسيك.

تشيلسي يطيح بالأتليتيكو بعقر داره بمقصية مذهلة من جيرو تفوق نادي تشيلسي على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، لحساب المباراة التي أقيمت على ملعب "بوخارست الوطني"، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

قطر وأستراليا تنسحبان من بطولة "كوبا أمريكا" أعلن الأمين العام لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "الكونميبول" اليوم الثلاثاء انسحاب قطر وأستراليا من مسابقة كأس كوبا أمريكا لكرة القدم هذا العام.

"هجوم ألماني" على أوزيل بسبب النشيد الوطني التركي تعرض النجم الألماني مسعود أوزيل لهجوم وانتقادات شديدة اللهجة، بعد ظهوره الأخير مع فريق فنربخشة التركي وهو يردد كلمات النشيد الوطني التركي.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 47 قراءة)
.