سبوتيفاي تختبر خاصية القصص لقوائم التشغيل

قبل أيام لكافة مستخدميها تدريجياً، واليوم بدأت منصة باختبارها أيضاً في صفحة قائمة التشغيل، لتكون بذلك آخر المنضمين إلى التطبيقات التي تدعم ميزة القصص والمحتوى المؤقت.

ظهرت اختبارات سبوتيفاي في بعض قوائم التشغيل لاسيما التي تحمل أغاني تخص موسم العطلات ونهاية العام، حيث تعرض فيديوهات قصيرة مؤقتة من الفنانين الذين تظهر بعض أغانيهم في قائمة التشغيل.

ويستغل الفنانين تلك القصص لعرض محتوى مؤقت مثل أداء عفوي لبعض الأغاني أو من عمليات تأليف وتلحين الأغاني ومحتوى آخر يصبّ في خانة ترويج الفنانين أكثر مما هو قصص للمحتوى والأغاني.

في أعلى يسار قائمة التشغيل التي تدعم القصص تظهر أيقونة جديدة خاصة بالميزة وعند الضغط عليها تظهر القصص بتصميم وواجهة شبيهة بما نراه على أي خدمة أخرى مثل انستجرام وسناب شات، حيث يمكنك التنقل بين مقاطع القصة للأمام والخلف أو حتى الانتقال لقصة تالية.

هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها سبوتيفاي اختبار القصص، فقد جربتها مع بعض الفنانين في العام الماضي، وكذلك لبعض المؤثرين حيث سمحت لهم بإضافة قصصهم لقوائم التشغيل.

كالعادة لا يوجد ما يؤكد أن هذه الميزة ستعلنها الشركة رسمياً لاحقاً لكافة المستخدمين، أنه مجرد اختبار حالياً، لكن بما أن معظم خدمات الويب اليوم أصبحت تحوي قصص، فماذا ينقص سبوتيفاي للانضمام إليهم ؟المصدر: الوسوم

تقنية      |         (منذ: 2 أشهر | 75 قراءة)
.