أكاديمي إماراتي حزين بعد تطبيع بلاده.. هكذا رد نشطاء

أكاديمي إماراتي حزين بعد تطبيع بلاده.. هكذا رد نشطاء

أكاديمي إماراتي حزين بعد تطبيع بلاده.

.

هكذا رد نشطاء لندن- عربي21 الخميس، 13 أغسطس 2020 11:03 م بتوقيت غرينتش عبد الخالق عبد الله أعرب عن رفضه مرات عدة لأي علاقات مع الاحتلال- تويتر غرّد الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، بوجه حزين، في إشارة لرفضه لاتفاق التطبيع بين أبو ظبي وتل أبيب، الذي أعلن عنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

  والخميس، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن تطبيع كامل للعلاقات بين الإمارات والاحتلال الإسرائيلي.

  الأكاديمي الإماراتي الموالي لنظام بلاده، اكتفى بالتغريدة بوجه حزين على تويتر، كموقف غير مباشر لرفضه الاتفاق.

وكان عبد الخالق غرد في أوقات سابقة عدة مرات؛ رفضا لأي خطوات تطبيعية مع الاحتلال الإسرائيلي.

  — Abdulkhaleq Abdulla (@Abdulkhaleq_UAE)         — anes (@anes57254190)     — ح͠آ͠رس͠ و͠ح͠ي͠د͠ o͠n͠e͠_r͠a͠n͠g͠e͠r͠✌🇵🇸 (@one_ranger)       — عبدالعزيز الدويسان (@aziz_alduwaisan)       — 🇴🇲🌟 𝙂𝙀𝙉𝙀𝙍𝘼𝙇🌟🇴🇲 (@talalalmor)       — 🇾🇪 محمد امين🇾🇪 (@alyra_1)       الجمعة، 14 أغسطس 2020 09:10 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 14 أغسطس 2020 08:20 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 13 أغسطس 2020 01:32 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 10:24 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مظاهرة لجماعة الحوثي أمام سفارة أمريكا ضد تصنيفها إرهابية تظاهر عناصر جماعة "الحوثي" في اليمن وأنصارها، الاثنين، أمام مقر السفارة الأمريكية في العاصمة صنعاء، احتجاجا على عزم واشنطن تصنيف الجماعة "منظمة إرهابية".

رئيس الحكومة الفلسطينية لإدارة بايدن: نأمل لجم الاستيطان أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، الاثنين، عن أمله في أن يتدخل الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن وإدارته، والمجتمع الدولي، لِلَجم الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة وحماية "حل الدولتين".

تقرير يكشف عن اجتماع بين نظام الأسد والاحتلال في حميميم أفاد موقع سوري متخصص، في تقرير له، بأن النظام السوري، تفاوض مع الاحتلال الإسرائيلي في قاعدة حميميم الروسية قبل شهر.

أكثر من 83 ألف وافد غادروا الكويت في غضون 3 أشهر قالت صحيفة "القبس" الكويتية إن أكثر من 83 ألف وافد غادروا البلاد منذ نحو ثلاثة أشهر فقط.

.

غوتيريش قلق إزاء العنف بدارفور وارتفاع عدد القتلى إلى 83 أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش عن قلقه العميق حول الأحداث في ولاية غرب دارفور السودانية، في الوقت الذي ارتفع فيه عدد الضحايا إلى 83.

.

تونس.

.

مصطفى بن جعفر يحذّر من مقايضة الحرية بالأمن ما يجري من احتجاجات شعبية في تونس هذه الأيام من فئة الشباب خاصة، هو انعكاس لوضع اجتماعي متأزم، ذلك أن رهانات الثورة وما طرحته من تحديات على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، أدى إلى ما نحن عليه اليوم من اححتجاجات واعتداءات.

.

أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ويكلّفها بتصريف الأعمال أعلن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، الاثنين، قبوله استقالة حكومة الشيخ صباح خالد الصباح، وتكليفه بتسيير الأعمال.

.

"عربي21" تكشف تفاصيل اجتماع الفصائل المرتقب في مصر تحدث قيادي بارز في حركة "فتح"، عن تفاصيل برنامج اللقاء المرتقب للفصائل الفلسطينية في القاهرة، معتبرا أن إجراء الانتخابات هو المدخل لإنهاء الانقسام الفلسطيني.

.

منوعات      |         (منذ: 5 أشهر | 69 قراءة)
.