5 إضافات لمتصفح فايرفوكس لتحسين تجربة تصفحك لمواقع التواصل الاجتماعي

إذا كنت تستخدم متصفح (فايرفوكس) باستمرار لتسجيل الدخول إلى حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي، فيمكنك استخدام العديد من (الإضافات) Extensions التي تعمل على تأمين بياناتك، وتعزيز تجربة استخدامك بشكل عام.

إليك 5 إضافات في متصفح فايرفوكس تساعدك في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي:1- إضافة Facebook Container:إذا كنت تستخدم باستمرار إصدار فيسبوك على الويب، فإن فيسبوك سيكون قادرًا على تتبع نشاط التصفح الخاص بك بكل سهولة، من أجل ذلك يمكنك استخدام إضافة للتحكم في نشاط الويب الخاص بك.

حيث تعمل الإضافة على عزل بيانات تصفح فيسبوك الخاصة بك، وتجعل من الصعب على فيسبوك تتبع زياراتك إلى مواقع الويب الأخرى باستخدام ملفات تعريف الارتباط، وذلك من خلال تحميل موقع فيسبوك في علامة تبويب متصفح جديدة زرقاء اللون في كل مرة تقوم فيها بزيارة الموقع.

2- إضافة Google Translator for Firefox:إذا كنت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وأردت ترجمة نص ما، فبدلًا من فتح علامة تبويب جديدة وتحميل موقع الترجمة الخاص بك لترجمة النص يمكنك استخدام إضافة لترجمة النصوص وصفحات الويب بالكامل مباشرة دون الاضطرار إلى فتح علامة تبويب أخرى في متصفح فايرفوكس.

3- إضافة Bitly:إذا كنت تشارك باستمرار الروابط وعناوين URL في حسابات التواصل الخاصة بك، فيمكنك استخدام إضافة في متصفح فايرفوكس لتقصير الروابط وعناوين URL ومشاركتها، حيث يتم نسخ الرابط تلقائيًا إلى الحافظة الخاصة بك، ويكون جاهزًا للصقه في أي موقع تواصل اجتماعي تريده.

4- إضافة Twitter as a Sidebar:إذا كنت تستخدم موقع تويتر باستمرار، فقد ترغب في متابعة أي تحديث أو إعجاب أو تعليق من الحسابات التي تتابعها، هنا يمكنك استخدام إضافة لجمع جميع تحديثات تويتر الخاصة بك في عمود واحد أنيق لتصفحها مرة واحدة.

5- إضافة Video Downloader for Facebook:إذا كنت تُشاهد مقاطع الفيديو في فيسبوك فقد تبحث عن طريقة ما لتنزيل أحد مقاطع الفيديو التي نالت إعجابك للرجوع إليه لاحقا أو مشاركته في موقع آخر، هنا يمكنك استخدام إضافة لتنزيل الفيديو في حاسوبك بنقرة واحدة.

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 49 قراءة)
.