الإفراج عن رونالدينيو وشقيقه في هذا التاريخ

الإفراج عن رونالدينيو وشقيقه في هذا التاريخ

الإفراج عن رونالدينيو وشقيقه في هذا التاريخ لندن- عربي21 الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 11:46 ص بتوقيت غرينتش وأمضى الثنائي قرابة شهر وراء القضبان، قبل الانتقال في 7 أبريل إلى فندق- أ ف ب من المرتقب أن يتم إطلاق سراح النجم السابق لمنتخب البرازيل في كرة القدم رونالدينيو في الـ24 من أغسطس بعد خمسة أشهر من توقيفه في الباراغواي بسبب استخدامه جواز سفر مزور.

وأوقف رونالدينيو (40 عاما) وشقيقه روبرتو في السادس من مارس الماضي في أسونسيون، بعد اتهامهما بدخول الباراغواي بجوازي سفر مزورين.

وأمضى الثنائي قرابة شهر وراء القضبان، قبل الانتقال في 7 أبريل إلى فندق بالماروغا المعاد تأهيله أخيرا عام 2019، والواقع في مبنى مشيّد مطلع القرن العشرين في العاصمة الباراغويانية أسونسيون، وذلك بعد دفع كفالة مالية تبلغ 1.

6 مليون دولار.

وبحسب "أ ف ب" فقد حدد القاضي غوستافو أماريلا 24 أغسطس موعدا للنظر في الدعوى ضد الشقيقين.

واقترح المدعون العامون على القاضي أن يدفع رونالدينيو غرامة قدرها 90 ألف دولار "لإصلاح الأضرار الاجتماعية" لكن على أن يعود إلى بلاده حيث سيتعين عليه المثول أمام قاض كل ثلاثة أشهر لمدة عام.

ونفى رونالدينيو أن يكون على علم بأن جوازي السفر كانا مزورين.

وسيضطر شقيقه، الذي يُزعم أنه كان على علم بالتزوير، إلى دفع غرامة قدرها 110 آلاف دولار والمثول أمام قاض كل ثلاثة أشهر لمدة سنتين.

وطلب الادعاء عقوبة السجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ لـ روبرتو الذي يعمل مدير أعمال لدى شقيقه.

ووصل رونالدينيو وشقيقه إلى أسونسيون في الرابع من مارس قادمين من البرازيل وأحضرا جوازي سفرهما لشرطة الهجرة التي لم تلاحظ على الفور أي مشكلة في الوثائق.

بعد ساعات، عندما تم التنبه لموضوع التزوير، داهمت الشرطة الفندق الذي يقيم فيه اللاعب المتوّج بلقب الكرة الذهبية عام 2005 حيث يروّج لكتاب وحضور مؤتمرات ترعاها جمعيات خيرية تهتم بالأطفال المحرومين، وعثرت على جوازي السفر المزورين.

وتوسّع التحقيق منذ ذلك الحين ليشمل قضية احتمال تبييض أموال.

ويعد رونالدينيو من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقد أحرز تقريبا كل الألقاب المتاحة له من: كأس العالم، كوبا أمريكا، كأس القارات، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والكرة الذهبية.

.

ومثل ثلاثة من أكبر الأندية الأوروبية، هي: برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

السبت، 01 أغسطس 2020 10:23 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 14 يوليو 2020 08:00 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 14 يوليو 2020 07:29 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 14 يوليو 2020 04:59 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

داعش يسيطر على "جزر الفردوس" ويحرم رونالدو منها ذكرت تقارير صحفية إن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، سيطر على جزر بارادايس أو ما تعرف بـ "جزر الفردوس" الواقعة على المحيط الهندي في غرب إفريقيا، بدعوى فرض الشريعة الإسلامية فيها.

مقارنة مثيرة بين رونالدو وصلاح.

.

من يتفوق؟ قام موقع "givemesport.

com" البريطاني، بإجراء مقارنة مثيرة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، والمصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

فريق كرة قدم يخسر مباراة بـ37 هدفا نظيفا بسبب كورونا تسبب خطة التباعد الإجتماعي خوفا من فيروس كورونا، لفريق ألماني في خسارة مباراة أمام فريق محلي بنتيجة كبيرة جدا، 37 هدفا دون رد.

مفاجأة.

.

كيكي سيتين يجر برشلونة إلى القضاء أعلن المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، كيكي سيتين، عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي الكتالوني، الذي لم يخبره بإقالته إلا يوم أمس الأربعاء، ما دفعه للجوء إلى القضاء.

غاريث بيل يستعد للرحيل عن ريال مدريد والانضمام لهذا النادي يستعد اللاعب الويلزي غاريث بيل لمغادرة ناديه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعدما خرج من مفكرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

آل الشيخ يرد بقوة على الزمالك بشأن التعاقد مع كارتيرون أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، عدم تدخله في صفقة تعاقد نادي التعاون السعودي مع مدرب الزمالك السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون.

تياغو ينتقل رسميا إلى ليفربول.

.

وهذه قيمة الصفقة توصلت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم لاتفاق مع ليفربول الإنجليزي حول انتقال لاعب الوسط الإسباني، تياغو ألكانتارا، في الميركاتو الصيفي الحالي إلى "الريدز".

.

أثناء محاكمته بسويسرا.

.

الخليفي يكشف عن ثروته ويتحدث بالعربية كشف القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ومجموعة "بي إن" الإعلامية، عن ثروته وراتبه السنوي خلال محاكمته رفقة الأمين العام السابق لـ"الفيفا"، الفرنسي جيروم فالك في قضية فساد.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 49 قراءة)
.