الافراج على رونالدينيو وشقيقه في هذا التاريخ

الافراج على رونالدينيو وشقيقه في هذا التاريخ

الإفراج عن رونالدينيو وشقيقه في هذا التاريخ لندن- عربي21 الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 11:46 ص بتوقيت غرينتش وأمضى الثنائي قرابة شهر وراء القضبان، قبل الانتقال في 7 أبريل إلى فندق- أ ف ب من المرتقب أن يتم إطلاق سراح النجم السابق لمنتخب البرازيل في كرة القدم رونالدينيو في الـ24 من أغسطس بعد خمسة أشهر من توقيفه في الباراغواي بسبب استخدامه جواز سفر مزور.

وأوقف رونالدينيو (40 عاما) وشقيقه روبرتو في السادس من مارس الماضي في أسونسيون، بعد اتهامهما بدخول الباراغواي بجوازي سفر مزورين.

وأمضى الثنائي قرابة شهر وراء القضبان، قبل الانتقال في 7 أبريل إلى فندق بالماروغا المعاد تأهيله أخيرا عام 2019، والواقع في مبنى مشيّد مطلع القرن العشرين في العاصمة الباراغويانية أسونسيون، وذلك بعد دفع كفالة مالية تبلغ 1.

6 مليون دولار.

وبحسب "أ ف ب" فقد حدد القاضي غوستافو أماريلا 24 أغسطس موعدا للنظر في الدعوى ضد الشقيقين.

واقترح المدعون العامون على القاضي أن يدفع رونالدينيو غرامة قدرها 90 ألف دولار "لإصلاح الأضرار الاجتماعية" لكن على أن يعود إلى بلاده حيث سيتعين عليه المثول أمام قاض كل ثلاثة أشهر لمدة عام.

ونفى رونالدينيو أن يكون على علم بأن جوازي السفر كانا مزورين.

وسيضطر شقيقه، الذي يُزعم أنه كان على علم بالتزوير، إلى دفع غرامة قدرها 110 آلاف دولار والمثول أمام قاض كل ثلاثة أشهر لمدة سنتين.

وطلب الادعاء عقوبة السجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ لـ روبرتو الذي يعمل مدير أعمال لدى شقيقه.

ووصل رونالدينيو وشقيقه إلى أسونسيون في الرابع من مارس قادمين من البرازيل وأحضرا جوازي سفرهما لشرطة الهجرة التي لم تلاحظ على الفور أي مشكلة في الوثائق.

بعد ساعات، عندما تم التنبه لموضوع التزوير، داهمت الشرطة الفندق الذي يقيم فيه اللاعب المتوّج بلقب الكرة الذهبية عام 2005 حيث يروّج لكتاب وحضور مؤتمرات ترعاها جمعيات خيرية تهتم بالأطفال المحرومين، وعثرت على جوازي السفر المزورين.

وتوسّع التحقيق منذ ذلك الحين ليشمل قضية احتمال تبييض أموال.

ويعد رونالدينيو من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقد أحرز تقريبا كل الألقاب المتاحة له من: كأس العالم، كوبا أمريكا، كأس القارات، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والكرة الذهبية.

.

ومثل ثلاثة من أكبر الأندية الأوروبية، هي: برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

السبت، 01 أغسطس 2020 10:23 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 14 يوليو 2020 08:00 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 14 يوليو 2020 07:29 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 14 يوليو 2020 04:59 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

القضاء السويسري يطالب بحبس الخليفي وفالك.

.

وهذه مدة السجن طالبت النيابة العامة السويسرية اليوم الثلاثاء، بالحبس 28 شهرا للقطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ومجموعة "بي إن" الإعلامية، وثلاث سنوات للفرنسي جيروم فالك، الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في قضية فساد تتعلق بمنح حقوق البث التلفزيوني لنهائيات كأس العالم 2026 من الأمم المتحدة.

.

صلاح يوجه رسالة هامة لزعماء العالم (شاهد) وجه النجم الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، رسالة إلى زعماء دول العالم في مقر الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، بشأن ضرورة الاهتمام بتعليم اللاجئين.

نيمار متهم من جديد بالعنصرية.

.

مارسيليا: نمتلك فيديوهات يواجه النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اتهاما جديدا بالعنصرية.

بسبب كورونا.

.

الحكومة تصدم جماهير الكرة الإنجليزية تلقت الجماهير الإنجليزية خبرا غير سار اليوم الثلاثاء بشأن العودة إلى الملاعب في البلاد، بعد الغياب عنها منذ بداية مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

بسبب "خطأ إداري".

.

اعتبار روما خاسرا بثلاثية أمام فيرونا أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، أنه تم اعتبار فريق روما خاسرا أمام نظيره هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي في المرحلة الأولى من الدوري.

سواريز متهم بالغش في امتحان اللغة الإيطالية والشرطة تحقق كشفت تقارير صحفية إيطالية، الثلاثاء، عن فضيحة للدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، أثناء أداء اختبارات الحصول على جواز سفر إيطالي.

رسميا.

.

فيدال "البرشلوني" ينتقل إلى إنتر أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي توصله لاتفاق مع برشلونة يقضي بالتعاقد مع لاعب وسط تشيلي، أرتورو فيدال، مقابل مليون يورو (1,17 مليون دولار) في انتقال نهائي.

جمهور كويتي يخلق الحدث بنهائي "كأس الأمير".

.

هكذا ناهض التطبيع دعا جمهور نادي العربي الكويتي، إلى عدم التطبيع مع الاحتلال خلال المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير لكرة القدم، التي جمعت بين الكويت حامل اللقب، والعربي ثاني أكثر الفرق تتويجا بالبطولة.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 42 قراءة)
.