قتيل و20 مصابا بإطلاق نار في حفل موسيقي بواشنطن (شاهد)

قتيل و20 مصابا بإطلاق نار في حفل موسيقي بواشنطن (شاهد)

قتيل و20 مصابا بإطلاق نار في حفل موسيقي بواشنطن (شاهد) واشنطن- الأناضول الإثنين، 10 أغسطس 2020 06:14 ص بتوقيت غرينتش رغم القيود التي تفرضها البلاد بسبب جائحة كورونا إلا أن عدد الحاضرين للحفل كان بالمئات- شرطة واشنطن قالت وسائل إعلام أمريكية، إن شابا يبلغ من العمر 17 سنة قُتل، وأصيب 20 آخرون، بإطلاق مهاجم النار خلال حفل موسيقي بالعاصمة واشنطن.

وبحسب ما صرح رئيس شرطة العاصمة بيتر نيوسام، فإن الشاب كريستوفر براون، 17 عامًا، توفي في إطلاق النار الذي وقع بعد منتصف الليل في حي جنوب شرق واشنطن، خلال تنظيم حفل موسيقي.

وأضاف نيوسام: "إن الدافع وراء إطلاق النار لم يتضح بعد، لكن كان هناك خلاف ما وأسلحة متنوعة".

  فيما قال شاهد عيان من سكان المنطقة، إنه "سمع دوي إطلاق نار سريع، ثم رأى أشخاصًا مستلقين على الأرض، وآخرين يختبئون تحت السيارات"، واصفا ما حدث بـ"الأمر الفظيع".

ورغم القيود التي تفرضها البلاد بسبب جائحة كورونا، إلا أن عدد الحاضرين للحفل كان بالمئات.

وأكد نيوسام: "لا يمكننا أن نتسامح مع مثل هذه التجمعات في مدينتنا خلال الوباء الذي نعيشه، إنه أمر خطير للغاية".

من جانبها، أشارت عمدة واشنطن، موريل باوزر، في حديثها مع الصحفيين، قرب مكان إطلاق النار، إلى أنه تم حظر شرب الكحول في الأماكن العامة وتعاطي الماريغوانا في الخارج، كما أنه تم حظر التجمعات لأكثر من 50 شخصًا كإجراء احترازي ضد انتشار كورونا.

وأضافت: "من المهم جدًا كمجتمع ألا نتسامح مطلقًا مع هذه الأفعال"، مشددة على ضرورة اتخاذ الشرطة بعض "القرارات الصعبة" و"تفريق هذه التجمعات".

وبحسب معطيات موقع "ًWorldometers" المختص برصد إحصاءات الفيروس، فإنها تواصل الولايات المتحدة تصدر قائمة الدول بإصابات ووفيات كورونا.

وبلغ إجمالي عدد الحالات التي تم تسجيلها حتى مساء الأحد، 5 ملايين و185 ألفا و47، بينما بلغ عدد الوفيات 165 ألفا و498، كما أنه ارتفع عدد المتعافين إلى مليونين و652 ألفا و890.

  BREAKING: One dead after mass shooting at cookout in Southeast DC — FOX 5 DC (@fox5dc) السبت، 08 أغسطس 2020 06:43 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 07 أغسطس 2020 10:42 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 05 أغسطس 2020 10:47 ص بتوقيت غرينتش السبت، 25 يوليو 2020 06:13 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

نواب أمريكا يقرّون مشروع قانون يحظر استيراد منتجات شينجيانغ أقرّ مجلس النواب الأمريكي، الثلاثاء، بأغلبية ساحقة مشروع قانون يحظر استيراد غالبية السلع المنتجة في شينجيانغ، الإقليم الصيني الذي تقول واشنطن إنّ بكين تجبر فيه أفرادا من أقليّة الإيغور المسلمة على "العمل بالسخرة".

إجبار طائرة نائب الرئيس الأمريكي للهبوط بسبب مشكلة في المحرك ذكرت شبكة فوكس نيوز أن طائرة مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، أجبرت على العودة لمطار بمدينة مانشستر في ولاية نيو هامبشير، الثلاثاء؛ بسبب مشكلة في أحد محركات الطائرة.

البنتاغون يعد بالحفاظ على تفوّق إسرائيل العسكري أعلن وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر خلال استقباله وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس في واشنطن، الثلاثاء، أنّ الولايات المتّحدة ستحافظ على تفوّق الاحتلال إسرائيل العسكري في الشرق الأوسط، في وقت تخشى فيه الدولة العبرية من احتمال شراء الإمارات مقاتلات إف-35 الأمريكية المتطوّرة.

الاحتلال الإسرائيلي يهنئ السعودية بيومها الوطني (شاهد) هنأت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي السعودية بيومها الوطني.

أردوغان يدعو لإعلان 15 مارس "يوما للتضامن ضد معاداة الإسلام" جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دعوته إلى الأمم المتحدة لإعلان 15 مارس، "يوما للتضامن الدولي ضد معاداة الإسلام".

الاتحاد الأوروبي يطلب من بريطانيا "وقف الألاعيب" بشأن بريكست يلتقي كبار المسؤولين في الاتحاد الأوروبي وبريطانيا بشكل طارئ؛ للبحث في تجاوز الجمود الذي يخيم على المفاوضات حول العلاقة المستقبلية، وتجاوز لندن "غير المقبول" لبنود اتفاق بريكست، والتي عليها أن تكف "عن ألاعيبها".

أردوغان وماكرون يناقشان مسائل حول شرق المتوسط وأوروبا أجرى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مباحثات هاتفية مع نظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، حول شرق المتوسط وأوروبا.

ترامب يجدد اتهام الصين بـ"نشر" كورونا والأخيرة ترفض عاد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لاتهام الصين بالمسؤولية عن انتشار فيروس كورونا، داعيا الجمعية العامة للأمم المتحدة إلى معاقبتها.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 37 قراءة)
.