السومة يقترب من تحقيق رقم تاريخي بالدوري السعودي

السومة يقترب من تحقيق رقم تاريخي بالدوري السعودي

السومة يقترب من تحقيق رقم تاريخي بالدوري السعودي لندن- عربي21 الإثنين، 10 أغسطس 2020 12:18 ص بتوقيت غرينتش ورفع السومة رصيده من الأهداف بمرمى الاتحاد إلى 13 هدفا.

- الموقع الرسمي للأهلي اقترب النجم السوري لنادي الأهلي السعودي، عمر السومة من تحقيق رقم مميز بالدوري السعودي لكرة، وذلك بعدنا قاد فريقه إلى الفوز على حساب جاره الاتحاد بهدفين لهدف واحد.

وتمكن السومة من تسجيل هدفي الفوز لكتيبة الأهلي، ليواصل الفريق انتصاراته ويرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث.

ورفع السومة رصيده من الأهداف بمرمى الاتحاد إلى 13 هدفا.

ووصل النجم السوري للهدف رقم 119 في 126 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، وبات على بعد 7 أهداف من معادلة ناصر الشمراني، الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي.

ومنذ قدومه للأهلي، برز السومة أمام كبار الأندية السعودية بتسجيله 46 هدفا بمرماها، حيث هز شباك الاتحاد 13 مرة، وأحرز 12 هدفا في النصر، و11 هدفا ضد الهلال، و10 أمام الشباب.

ورفع نجم أهلي جدة، رصيده التهديفي إلى 16 هدفا ليعادل بافيتمبي جوميز في وصافة ترتيب هدافي الدوري حتى الآن، خلف المغربي عبد الرزاق حمد الله صاحب الـ18 هدفا.

الأحد، 09 أغسطس 2020 07:03 م بتوقيت غرينتش الأحد، 09 أغسطس 2020 01:29 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 05 أغسطس 2020 12:55 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 22 يوليو 2020 02:48 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

وفاة لاعب لبناني بعد إصابته برصاصة خلال تشييع جنازة توفي صباح اليوم الجمعة، لاعب نادي الأنصار اللبناني لكرة القدم، محمد عطوي، بعد حوالي شهر من إصابته برصاصة طائشة في رأسه خلال تشييع أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

مدرب الزمالك يتجاهل مرتضى منصور ويتعاقد مع فريق عربي أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن توليه مهمة تدريب نادي التعاون السعودي لمدة موسمين.

لاعب عربي يقترب من صفوف لاتسيو الإيطالي ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي لاتسيو لكرة القدم يقترب من التعاقد مع الدولي الجزائري محمد فارس قادما من صفوف سبال.

كورونا يواصل حصد أرواح الرياضيين العراقيين.

.

مدرب ألعاب القوى آخرهم تسبب فيروس كورونا المستجد في وفاة مدرب المنتخبات الوطنية العراقية لألعاب القوى محمد عبد الحسن، الثلاثاء.

.

فريق إماراتي يثير جدلا.

.

تجاهل ذكر اسم خصمه القطري أثار فريق العين الإماراتي جدلا واسعا، بتجاهله أي ذكر لاسم خصمه السد القطري، قبل وبعد مباراتهما التي انتهت بالتعادل الإيجابي بدوري أبطال آسيا، الثلاثاء.

.

إصابة لاعب في صفوف السد القطري بفيروس كورونا أعلن الأسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن تسجيل إصابة بفيروس كورونا في صفوف نادي السد القطري المشارك حاليا في دوري أبطال آسيا.

سابقة.

.

سيدة سعودية تترشح لرئاسة ناد رياضي (شاهد) ذكرت تقارير صحفية أن سيدة سعودية قدمت ملف ترشحها لرئاسة ناد رياضي في منطقة الجوف (شمال غرب البلاد)، وهي سابقة من نوعها في المملكة.

مقاتل مغربي يسقط خصمه الأمريكي بالضربة القاضية (شاهد) أنهى المقاتل المغربي عثمان زعيتر نزاله في بطولة القتال غير المحدود، مساء أمس السبت، في لاس فيغاس، بالضربة القاضية، ليتمكن من هزم خصمه الأمريكي خاما وورثي.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 53 قراءة)
.