الرئيس السابق لريال مدريد يقترح حلا لـ"مشكلة غاريث بيل"

الرئيس السابق لريال مدريد يقترح حلا لـ"مشكلة غاريث بيل"

الرئيس السابق لريال مدريد يقترح حلا لـ"مشكلة غاريث بيل" لندن- عربي21 الأحد، 09 أغسطس 2020 01:29 م بتوقيت غرينتش لم يشارك بيل في معظم مباريات ريال مدريد في مراحل حسم لقب الدوري الإسباني- أرشيف اقترح الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، رامون كالديرون، حلا لتجاوز مشكل غاريث بيل مع النادي الملكي، والتخفيف من حدة الخلافات بين الطرفين.

وقال رامون كالديرون، إن النادي الملكي ربما يعير جناحه الويلزي المخضرم، ويتحمل جزءا من راتبه، من أجل تخفيف حدة الخلافات بين النادي واللاعب.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" عن كالديرون قوله: "أمر محزن للغاية.

من المؤسف رؤية لاعب مثل بيل في المدرجات.

.

مهاراته ومواهبه لا تزال موجودة.

لا يزال لاعبا جيدا يمكنه الأداء على مستوى كبير في صفوف أي فريق".

وأضاف الرئيس السابق للنادي الملكي: "أعتقد أنه سيتعين عليهم (مسؤولي ريال مدريد) التوصل إلى حل لمشكلة بيل من أجل مصلحة الطرفين.

إن لم يكن يريد تخفيض راتبه، وهو أمر يمكن تفهمه، فعليهم البحث عن سبيل آخر".

وأتابع كالديرون قائلا: "المدرب لا يعتمد عليه.

وإذا كان زين الدين زيدان (مدرب ريال مدريد) سيستمر مع الريال، وهو أمر مؤكد حسب اعتقادي، فلا بد لبيل البحث عن مخرج.

لن أندهش إذا أعير إلى فريق آخر وتحمل النادي جزءا من راتبه".

  Espagne : Ramon Calderon (ex-président du Real Madrid) pense que Gareth Bale devrait être prêté — L'ÉQUIPE (@lequipe)   ولم يشارك بيل (31 عاما)، الذي يتقاضى 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، في معظم مباريات ريال مدريد في مراحل حسم لقب الدوري الإسباني، ولم يكن وجوده بارزا خلال الاحتفال باللقب أيضا، كما رفض خوض مباراة الفريق الملكي ضد مانشستر سيتي (1-2)، يوم الجمعة الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

  الأربعاء، 05 أغسطس 2020 12:55 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 03 أغسطس 2020 03:22 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 29 يوليو 2020 10:02 م بتوقيت غرينتش السبت، 25 يوليو 2020 09:33 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

وفاة لاعب لبناني بعد إصابته برصاصة خلال تشييع جنازة توفي صباح اليوم الجمعة، لاعب نادي الأنصار اللبناني لكرة القدم، محمد عطوي، بعد حوالي شهر من إصابته برصاصة طائشة في رأسه خلال تشييع أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

مدرب الزمالك يتجاهل مرتضى منصور ويتعاقد مع فريق عربي أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن توليه مهمة تدريب نادي التعاون السعودي لمدة موسمين.

لاعب عربي يقترب من صفوف لاتسيو الإيطالي ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي لاتسيو لكرة القدم يقترب من التعاقد مع الدولي الجزائري محمد فارس قادما من صفوف سبال.

كورونا يواصل حصد أرواح الرياضيين العراقيين.

.

مدرب ألعاب القوى آخرهم تسبب فيروس كورونا المستجد في وفاة مدرب المنتخبات الوطنية العراقية لألعاب القوى محمد عبد الحسن، الثلاثاء.

.

فريق إماراتي يثير جدلا.

.

تجاهل ذكر اسم خصمه القطري أثار فريق العين الإماراتي جدلا واسعا، بتجاهله أي ذكر لاسم خصمه السد القطري، قبل وبعد مباراتهما التي انتهت بالتعادل الإيجابي بدوري أبطال آسيا، الثلاثاء.

.

إصابة لاعب في صفوف السد القطري بفيروس كورونا أعلن الأسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن تسجيل إصابة بفيروس كورونا في صفوف نادي السد القطري المشارك حاليا في دوري أبطال آسيا.

سابقة.

.

سيدة سعودية تترشح لرئاسة ناد رياضي (شاهد) ذكرت تقارير صحفية أن سيدة سعودية قدمت ملف ترشحها لرئاسة ناد رياضي في منطقة الجوف (شمال غرب البلاد)، وهي سابقة من نوعها في المملكة.

مقاتل مغربي يسقط خصمه الأمريكي بالضربة القاضية (شاهد) أنهى المقاتل المغربي عثمان زعيتر نزاله في بطولة القتال غير المحدود، مساء أمس السبت، في لاس فيغاس، بالضربة القاضية، ليتمكن من هزم خصمه الأمريكي خاما وورثي.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 43 قراءة)
.