تشبه الإنسان وفكها غريب.. معلومات لا تعرفها عن الزرافة (تفاعلي)

تشبه الإنسان وفكها غريب.. معلومات لا تعرفها عن الزرافة (تفاعلي)

تشبه الإنسان وفكها غريب.

.

معلومات لا تعرفها عن الزرافة (تفاعلي) عربي21 - عمر أحمد الأربعاء، 05 أغسطس 2020 06:32 م بتوقيت غرينتش تشبه الإنسان وفكها غريب.

.

معلومات لا تعرفها عن الزرافة  تنقسم الزرافات حول العالم إلى أربع أنواع مختفلة كان العلماء يظنونها سابقا نوعا واحدا يمكن أن يصل طول الزرافة البالغة إلى 6 أمتار تنام الزرافات واقفة لمدة 4 ساعات يوميا ويمكنها أن تنام لدقائق قليلة على الأرض ورقبتها إلى جانبها تمتلك الزرافة ركلة قوية كافية لقتل أسد مفترس تمتلك الزرافة لسانا طويلا مثلها، يصل طوله إلى 50 سم تمتلك الزرافة نفس عدد أسنان الإنسان البالغ (32) لكنها لا تمتلك أسنانا علوية أمامية تمتلك الزرافات نفس عدد فقرات رقبة الإنسان (7 فقرات) فقط لكنها أكبر كثيرا منها وصلت أول زرافة إلى أوروبا عن طريق يوليوس قيصر الذي جلبها معه من الإسكندرية إلى روما الأحد، 19 يوليو 2020 05:20 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 13 يوليو 2020 04:39 م بتوقيت غرينتش الأحد، 12 يوليو 2020 08:59 ص بتوقيت غرينتش السبت، 11 يوليو 2020 07:31 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

فضيحة تطيح بالحارس الشخصي لوزير الخارجية البريطاني استبعدت شرطة البريطانية حارس وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب من مهامه الميدانية، بعد أن قام بفعل غير متوقع على متن طائرة في مطار هيثرو غربي العاصمة لندن.

"إيرباص" تخطط لتسيير طائراتها على شكل أسراب طيور (شاهد) كشفت شركة عن خطط مستقبلية لها بتسيير أسطول طائراتها على شكل أسراب الطيور التي تحلق في السماء.

.

حفل زفاف بالولايات المتحدة يصبح بؤرة انتشار لفيروس كورونا تحوّل حفل زفاف أقيم الشهر الماضي في ولاية مين الأمريكية الصغيرة قرب كندا إلى بؤرة كبيرة لتفشي كوفيد-19 إذ تسبب بسبع وفيات وما لا يقل عن 177 إصابة، في تذكير بمخاطر الفيروس في منطقة كانت تظن أنها تخطت أسوأ مراحل الجائحة.

.

إليك 7 حيل لتقليل التوتر.

.

أحدها الضحك دون تردد نشر موقع "أثلو فاثيلمنتي" الإسباني تقريرا استعرض فيه بعض الطرق الفعالة التي من شأنها أن تساعدك على تخفيف الشعور بالتوتر.

كاتبة فرنسية بقلب عاصفة أدبية بسبب "كرهها للرجال" قالت صحيفة "الغارديان" إن كاتبة فرنسية أثارت جدلا واسعا، بعد إعلانها أنها تكره الرجال.

مرض جديد يتفشى في الصين مصدره شركة أدوية تفشى مرض جديد في الصين، ناجم عن تسرب من شركة أدوية بيولوجية العام الماضي، مصيبا آلاف الصينيين في وقت يعاني فيه العالم من جائحة فيروس كورونا المستجد الذي بدأ في يوهان الصينية.

في ذكرى رحلته الأخيرة.

.

تعرف على كولومبوس الذي لم يكتشف أمريكا (تفاعلي) يصادف اليوم ذكرى وصول الرحالة البحري كريستوفر كولومبوس إلى كوستاريكا وذلك خلال رحلته الاستكشافية الرابعة والأخيرة.

رجل فقد جزءا من جمجمته يتعلم المشي من جديد (شاهد) بدأ الشاب، جوزيف والتر شو، تعلم المشي من جديد، بعد أن كان فقد جزءا من جمجمته بعد حادث تعرض له ودخل على إثره في غيبوبة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 45 قراءة)
.