ميشيل أوباما تنشر أغنية "مؤثرة" عن السود (شاهد)

ميشيل أوباما تنشر أغنية "مؤثرة" عن السود (شاهد)

ميشيل أوباما تنشر أغنية "مؤثرة" عن السود (شاهد) لندن – عربي21 السبت، 11 يوليو 2020 12:44 م بتوقيت غرينتش كانت ميشيل أوباما أول أمريكية سوداء تدخل القصر الأبيض بعد فوز أوباما بالرئاسة- جيتي نشرت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، مقطعا مصورا لرجل أسود يغني مع ابنته بعنوان "أحب لوني".

وفي تغريدة لها على تويتر، نشرت ميشيل المقطع وكتبت إلى جانبه: "كودي ودانيال أنتما على حق".

وحظيت التغريدة بتفاعل واسع، خصوصا مع التظاهرات والفعاليات التي تطالب بوقف العنصرية والتمييز ضد الأمريكيين السود، وذلك بعد عدد من حوادث القتل لمواطنين أمريكيين من أصل أفريقي على يد الشرطة.

— Michelle Obama (@MichelleObama) — Rebecca Brambilla (@beckybrambilla) — Livingston🏳️‍🌈🏳️‍🌈 (@VTLivingston) — donna leonard (@baseballballet) — Vonnie932 (@Vonnie932) السبت، 04 يوليو 2020 05:32 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 03 يوليو 2020 03:06 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 11 يونيو 2020 07:31 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

خسوف "شبه الظل" للقمر في مناطق عدة بالعالم (صور) ترقب عشاق الفلك، ليل الاثنين، مشاهدة خسوف شبه الظل للقمر، الذي يظهر في أجزاء من أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

.

إرشادات للسائح الإسرائيلي بالامارات.

.

ومخاوف من التجاوزات أبدى مسؤولون إسرائيليون مخاوفهم من تجاوزات السائح الإسرائيلي في الإمارات، وتصرفاتهم المسيئة وغير المعهودة.

.

هروب جماعي إلى الشواطىء بعد ليلة ساخنة في أستراليا دفع الارتفاع القياسي في درجات الحرارة، آلاف الأستراليين إلى الهروب الجماعي باتجاه الشواطئ، وسط حظر شامل على إشعال النار.

شاهد لحظة سقوط محمد رمضان في دبي.

.

بماذا علق؟ تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط الفنان المصري محمد رمضان على مسرح في دبي، مساء الأحد.

احتفاء عربي باحتجاجات فرنسا واستمرار مقاطعة منتجاتها أثارت احتجاجات آلاف الفرنسيين في باريس السبت تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، خاصة مع تزامنها مع حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية المستمرة لما يقارب الشهر حتى الآن.

.

أعمال إنشاء تكشف عن مقبرة للمسلمين من عهد الأندلس (صور) قادت أعمال إنشاءات، في مدينة سرقسطة شمال شرق إسبانيا، إلى الكشف عن مئات القبور التي تعود لمسلمين في العهد الأندلسي.

.

1.

2 مليون إندونيسي تحت تهديد البراكين.

.

تعرف على عددها يعيش 1.

2 مليون شخص تحت تهديد حدوث انفجارات بركانية في إندونيسيا الدولة الواقعة على حزام الزلازل والبراكين المعروف باسم "حزام النار" حول المحيط الهادي.

.

عاصفة تجلب ذهبا إلى سواحل قرية هندية (صور) جلبت العاصفة "نيفار" التي ضربت السواحل الجنوبية للهند، ثروة جديدة لقرية أوبادا الساحلية الصغيرة.

.

منوعات      |         (منذ: 5 أشهر | 59 قراءة)
.