السد يكتسح الدحيل ويُتوج بكأس قطر (شاهد)

السد يكتسح الدحيل ويُتوج بكأس قطر (شاهد)

السد يكتسح الدحيل ويُتوج بكأس قطر (شاهد) لندن- عربي21 الجمعة، 17 يناير 2020 04:43 م بتوقيت غرينتش يعد هذا اللقب الثاني للمدرب الإسباني تشافي هرنانديز مع "الزعيم"- فيسبوك تُوج نادي السد بلقب كأس قطر لكرة القدم عقب فوزه الكبير على نظيره الدحيل برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة في المباراة النهائية.

وسجل رباعية السد كل من الكوري الجنوبي نام تاي هي (5) والجزائري بغداد بونجاح بثنائية في الدقيقتين (21 و45) وأكرم عفيف في الدقيقة 71 من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه.

وهذه هي المرة الثانية علي التوالي التي يلتقي فيها الفريقان في المباراة النهائية، وكانت الأولى في نهائي 2018 وفاز الدحيل 2-1، وتأجلت البطولة الموسم الماضي بسبب مشاركة المنتخب القطري في بطولة كوبا أميركا بالبرازيل في حزيران/يونيو الماضي.

وتأهل الدحيل إلى المباراة النهائية بفوزه على السيلية 2-صفر، والسد على حساب الريان 4-1.

الإثنين، 13 يناير 2020 03:01 م بتوقيت غرينتش الأحد، 12 يناير 2020 01:27 م بتوقيت غرينتش السبت، 11 يناير 2020 01:38 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 يناير 2020 06:14 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

غادر الزمالك فطارده الحظ السيئ.

.

كارتيرون يسقط بالسداسية تعرض فريق التعاون السعودي، بقيادة مدربه الجديد باتريس كارتيرون، لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الشارقة الإماراتي بـ6 أهداف دون رد، ضمن الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الهلال "يهزم كورونا" ويبلغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا تمكن فريق الهلال السعودي من العبور لدور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم عقب تعادله بدون أهداف مع شهر خودرو الإيراني اليوم الأحد.

رغم تزايد الإصابات بكورونا.

.

الاتحاد الآسيوي يصدم الهلال السعودي صدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال السعودي بعد رفض تأجيل مباراته أمام شاهر خودرو الإيراني، المقررة الأحد، بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

.

الشلهوب يلبي نداء الهلال ويعود لقيادة الفريق بعد اعتزاله.

.

لماذا؟ بعد إعلانه لاعتزال كرة القدم، أعادت إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، اللاعب محمد الشلهوب، من أجل دعم صفوف الفريق المشارك في دوري أبطال آسيا 2020 في الدوحة، بعد ظهور حالات متعددة بفيروس كورونا في قائمته.

بعد تعديل قوانين الـ"فيفا".

.

هل يمثل الحدادي منتخب المغرب؟ أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، قانونا جديدا يسمح للاعبين أصحاب الجنسيات المتعددة بتغيير تمثيلهم من منتخب إلى آخر وذلك وفق شروط محددة.

وفاة لاعب لبناني بعد إصابته برصاصة خلال تشييع جنازة توفي صباح اليوم الجمعة، لاعب نادي الأنصار اللبناني لكرة القدم، محمد عطوي، بعد حوالي شهر من إصابته برصاصة طائشة في رأسه خلال تشييع أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

مدرب الزمالك يتجاهل مرتضى منصور ويتعاقد مع فريق عربي أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن توليه مهمة تدريب نادي التعاون السعودي لمدة موسمين.

لاعب عربي يقترب من صفوف لاتسيو الإيطالي ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي لاتسيو لكرة القدم يقترب من التعاقد مع الدولي الجزائري محمد فارس قادما من صفوف سبال.

منوعات      |         (منذ: 8 أشهر | 36 قراءة)
.