الرياض تعلن مقتل 3 عسكريين سعوديين بالحدود مع اليمن

الرياض تعلن مقتل 3 عسكريين سعوديين بالحدود مع اليمن

الرياض تعلن مقتل ثلاثة جنود سعوديين على الحدود مع اليمن الرياض- الأناضول الجمعة، 13 ديسمبر 2019 10:41 م بتوقيت غرينتش ارتفع عدد القتلى إلى 10 منذ بداية كانون الأول/ديسمبر الجاري وفق ما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"- أ ف ب أعلنت الرياض، الجمعة، مقتل ثلاثة سعوديين، على الحدود الجنوبية مع اليمن.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أن "الرقيب ناصر بن غالب خليل الحدري، وجندي أول يحيى بن علي محمد محنشي، والجندي عبدالله بن مزيد القيسي، من منسوبي القوات المسلحة، استشهدوا في أثناء أداء مهامهم في الدفاع عن دينهم ووطنهم بالحد الجنوبي بمنطقة جازان".

جاء ذلك الإعلان خلال تقديم محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، تعازي ومواساة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لذويهم.

وبذلك، يرتفع عدد القتلى في صفوف العسكريين، وجميع من قتلوا بالحد الجنوبي، بحسب ما أعلنته "واس"، منذ بداية كانون الأول/ ديسمبر الجاري إلى  10 قتلى.

وسبق أن أعلنت "واس" عبر موقعها الإلكتروني على مدار الشهر مقتل 7 عسكريين.

وتعتاد السعودية ألا تعلن عن تفاصيل تلك الوقائع، ولا يتسنى الحصول على  تعليق فوري من السلطات.

  وللعام الخامس على التوالي، يشهد اليمن حربا بين القوات الموالية للحكومة المدعومة من تحالف عسكري بقيادة السعودية، ومسلحي الحوثيين المتهمين بتلقي دعم إيراني، والمسيطرين على محافظات، بينها صنعاء منذ أيلول/ سبتمبر 2014.

تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بعد ترقب 6 شهور.

.

السعودية تؤجل محاكمة أردنيين وفلسطينيين بعد ترقب دام أكثر من 6 شهور، قررت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض، جلسة محاكمة لأربعة فلسطين وأردنيين، كان من المقرر عقدها، الإثنين.

تأجيل محاكمة البشير.

.

والدفاع يطلب تنحية قاض بتهمة التحيز أجلت محكمة سودانية، الثلاثاء، محاكمة الرئيس المعزول عمر البشير و27 متهما آخر بتدبير "انقلاب 1989" إلى السادس من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، فيما طالبت هيئة الدفاع بتنحية قاض عن المحكمة بتهمة "التحيز".

سجناء من "الإخوان" يثمنون خطوات لم شمل الجماعة بمصر حصلت "عربي21" على رسالة لعدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المعتقلين داخل السجون المصرية تؤكد ترحيبهم وسعادتهم بالتفاعلات الأخيرة التي تحدثت داخل الجماعة، وخاصة جهود لم الشمل وتمتين صف الإخوان، داعين لرأب الصدع وطي الخلافات، ومؤكدين دعمهم للقيادة الجديدة للجماعة.

.

.

انفجار في مستودع ألغام تابع لحزب الله جنوبي لبنان (شاهد) وقع انفجار ضخم في مستودع ألغام تابع لحزب الله في منطقة عين قانا جنوبي لبنان.

​ ​ سجناء لبنانيون يحذرون من "ساعة صفر" بسبب تفشي كورونا (فيديو) لجأت عائلات سجناء لبنانيين في سجن رومية، إلى الاحتشاد أمام السجن، احتجاجا على تفشي فيروس كورونا، بين أبنائهم، وسط تهديد السجناء بالخروج عنوة.

.

"المجلس العربي" يتضامن مع الحراك الشعبي في مصر عبّر المجلس العربي، الذي يترأسه الرئيس التونسي الأسبق المنصف المرزوقي، عن تضامنه الكامل مع حراك الشعب المصري، الذي قال إنه "انتفض من جديد بكل جرأة وتحدّ ضد الديكتاتور السيسي قاتل شعبه، رافعا الشعارات المطالبة بالحرية والعدالة الاجتماعية.

.

.

السلطة تعتقل عددا من أنصار دحلان بالضفة المحتلة اعتقلت السلطة الفلسطينية الاثنين، عددا من أنصار القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، في مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.

.

قوى "التغيير" بالسودان توضح لـ"عربي21" موقفها من التطبيع يعقد المجلس المركزي لقوى إعلان الحرية والتغيير الثلاثاء، اجتماعا لمناقشة ملف التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

.

منوعات      |         (منذ: 9 أشهر | 79 قراءة)
.