غدا .. انطلاق منافسات الدوري التنشيطي لتجمع الأمانة

غدا .. انطلاق منافسات الدوري التنشيطي لتجمع الأمانة

استشهدت طفلة وامرأة وأصيبت ثلاث نساء أخريات  بخروقات جديدة  لقوى العدوان في محافظة الحديدة ؛فيما شن الطيران 12 غارة على محافظات  صعدة ؛صنعاء ؛الجوف؛ مأرب خلال ال24 ساعة الماضية .

أعلن الجيش الإيراني، أمس الأحد، عن أن "بعض المعدات العسكرية التي أزيح الستار عنها تصنع للمرة الأولى في العالم".

تراجع إنتاج اليابان من النحاس والمشغولات النحاسية بنسبة 31 في المئة خلال أغسطس الماضي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

قال بنفيكا المنافس في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم إنه توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي حول انتقال المدافع روبن دياز إلى النادي الإنجليزي مقابل 68 مليون يورو (79.

13 مليون دولار).

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه رئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله الحاكم ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم، عدد من مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة مراد العائدين إلى الصف الوطني.

ناقش مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى على الراعي تقرير لجنة الخدمات حول تحصيل النسبة المحددة بخمسة بالمائة من قيمة كل لتر "بنزین- دیزل" بموجب القانون رقم (22) لسنة 1995م وتعديلاته بشأن إنشاء صندوق صيانة الطرق.

شارك عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومعه رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، في الحفل المركزي الذي أقامته حكومة الإنقاذ بصنعاء اليوم بمناسبة العيد الـ58 لثورة 26 من سبتمبر الخالدة.

اليمن      |         (منذ: 1 سنوات | 112 قراءة)
.